الرئيسية منوعات مسابقة “أمير وأميرة توتكار” أكثر من 200 مشارك والفائزان في ديزناي لاند بفرنسا

مسابقة “أمير وأميرة توتكار” أكثر من 200 مشارك والفائزان في ديزناي لاند بفرنسا

0 قراءة ثانية
0
0

تنظم شركة “توتكار” تونس بالتعاون مع المدارس الإبتدائية بكل من ولايات تونس ونابل وسوسة والمنستير وصفاقس تظاهرة سنوية تحت شعار “أمير وأميرة توتكار 2014 ” وستختتم يوم 31 ماي بأحد النزل بسوسة. والتي انطلقت منذ أشهر وجابت الشركة أكثر من 30 مدرسة ابتدائية، قامت خلالها بأنشطة ثقافية وتربوية مع تنشيط للأطفال بعروض بهلونية وسحرية مجانية حتى تعمل على إدماج الطفل في الحركة الثقافية التربوية تمشّيا مع المثل القائل “علم الأطفال وهم يلعبون”.

وتمكن 200 تلميذ من المشاركة في هاته التظاهرة عبر التسجيل ببطاقات مشاركة خصصت في الغرض وسيجرى الدور النهائي يوم 31 ماي على أن يتوج الفائز والفائزة بلقب “أمير وأميرة توتكار” وبالتالي تكون لهما فرصة العمر للسفر إلى فرنسا وزيارة مدينة الألعاب العالمية “ديزناي لاند”.

تحميل المزيد من المواد ذات الصلة
تحميل المزيد منوعات

اترك رد